مرحباااااااااا بالزواااااار

سرانهـــــــــــــــــــــــــــــــــــ하비브 심장 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــي يو

الجمعة، 26 ديسمبر 2008

بداية افتتاح مدوووونتي


السلالالالالالالالام عليكم
واهلالا وسهلالالالا

بزوااااااااااار مدووووووووووووووونتي


ان شاء الله تستمتعوون وانتووووووووووووو تتفرجوون عليهاااااااااااااااااااا بس بعدها فرششششششش

ماكشختهاااا ولالا زقرتهاااااااااااااااااااااااااا

بس ماا يصير خااطركم الا طييييب

على فكرة المدووووووووووووونة على حسب توقعااااتي رح تشملللل الفن الكوووووووووووري

بمعنى اصح مدووونة كووووووووووووووورية

هناك 3 تعليقات:

  1. السلام عليكم

    كيفك اختي ان شاء الله بخير

    انا من متابعي مدونتك الرائعه

    اسلوب كتابتك للأحداث والدرامات الكوريه الي انا اعشقها مره حلو

    الي خلاني ارد هناان بدايتي في الدراما نفس بدايتك تماام من قصة حب حزينه على دبي

    مره رووعه المسلسل والله وانا نفسي اشوفه مره ثالثه كمان ! بس مترجم يعني باصواتهم مو دبلجه عربيه

    يلا من زمان ماشفت جديد لك من مقالات

    اكتبي بالله وانا لو اقدر كان ساعتدك بس خساره

    ردحذف
  2. اهلا بيكى حبيبتى انا مبسوطة جداا انك مدونة بتاعك جميلة اسلوبك جميل فى الحديث
    جميل جداا التقرير بتاعتك
    استمرى مالك منقطعة لية

    ردحذف
  3. تسلمووووووووون اخجلتوني والله

    هذاا من ذووقكممم

    ردحذف