مرحباااااااااا بالزواااااار

سرانهـــــــــــــــــــــــــــــــــــ하비브 심장 ـــــــــــــــــــــــــــــــــــي يو

الاثنين، 29 ديسمبر 2008

اسف انا احبك









كييف حاااااااااالكم ان شااء الله طيييبيييييييييييييييييييييييين

توني جاية من الكلية وتعباانة وفية نووووووم <<<البنت كلة فيها نوووووم
بس قلت اجييي مدوونتي اقزر اشووووي بعديين انااااااااام

شقوووووووول وشخليييييييييي الوااحد في الحياااة لالازم يتعب ويشقى ولا ماا تصيير حياااااااااة
يعني الجاااهل اقصد الطفل البرئئ اللي ماا يفتهممم ولا ينشرة علية
اهووو نفسة يتعب ويشقىىىى بتقولوون اشلووون الطفل يتعب ويشقىى؟؟
واهوو يلعب كرررة يتعب واهوو يشيل شنطة المدرسة فوق ظهرررة يتعب واهوو وااقف في الفصل مو حال الواااجب في اشيااا كثيييييييييييييرة في الحيااااااااة تتعب وتشيب شعرر الرااااااااس بس لو لهاا ماا حسيناا بطعم الحيااااااااااااااااااااااة والحمد رب العااااااااااااااااالمييييين >>>خلصتي المحااضرة


ماااااااااااااااااااااااااااااعلينااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

موو في موااضيعي القبلية قلت لكم عن المسلسلالات اللي جابتها قنااة دبيييي

بعديين فجاة دبي هونت ماااتجيب كوووري بعد ما عودتنا علييييييييييييية

ونسيناا ساالفة الكوووووري اللي تجيبة دبييي
وصاارت العالم تتجرم مسلسللالات كووورية من النتتت والنااااااااااس تحمل وتشووف وانا منهمممم

واذااا بدبي تفاجئناا وتجيب مسلسل كوووووووووري

اسمه اسف انااا احببببببببببببك


مسلسل جداا جميييييل لو لا بعض الحركات النص كم اللي عليهمم يعنيي لازم الريموووت في اليييييييييييييد

وهاااااااااااذي صور لة











نبذة عن المسلسل الكوري اسف انا احبك .. im sorry ilove you

قصة المسلسل
المسلسل يروي قصة شاب إسمه تشاو مو هايوك ( Cha Moo-hyuk ) وفتاة توأم تخلّت عنهم امهـم بعد ولادتهم.
الشاب تبنتـه عائلة استرالية وعاش فـي استراليا وتخلّت عنه ليصبح مشردا يمتهن السرقة والغش والقتال والكذب ، أما الفتاة فبقيت في كوريا و تزوجت وأنجبت ولدا ثم طلقت وهي تعاني من مرض فـي المخ .
التقى بفتاة شابة تدعى مون جاي يونغ ( Moon Ji-young ) أحبها واهتمت به وعلمته اللغة الكورية , لكنها قررت الزواج برجل غني , وتصله دعوة لـِ زفافها وحدث مـالم يتوقع أصيب برصاصتين في رأسه , واستطاع الأطباء إزالة رصاصة واحدة لكن الاخـــــــرى تقتله ببطئ .
ويـقـرر العودة إلى كوريا ، متوقعا أن يجد أمه فقيرة ليعوضها عن أيام الحرمان، ولكنه يفاجأ بأمه بأنها ثرية وممثلة مشهورة وبأخيه فنان معروف بينما أخته التوأم تعيش مع ولدها بفقر وحرمان.
يملأه الـــــــــــغضب والإنتقام من والدته التي هـــــجرته.
لـكن مـا الــذي سـيحدث !!

وهااذي كلمااات الاغنية الموووجوودة في المسلسل


حــبي الغـالــي





فقط هو ..
كان موجودا معي دائما ..
فقط هو ..
أراه حتى لو أغلقت عيناي ..
مع أنه لم يقل لي بعد أنه يشتاق إلي ..
لم يقل لي أنه يحبني ..

هو الذي علَّم قلبي عن الحب ..
هو الذي ظل معي من بداية الدرب ..

الآن أنا من سيحميك ..
أنا من سيعتني بك ..
مهما حدث ..

دائما ما تمنيت أن تكون لي ..
و على هذا الأمل انتظرتك ..
أنت من أرسلته لي السماء ..
لأكون معه للأبد ..

فقط هو ..
يمكنه أن يعطيني السعادة ..
فقط هو ..
من يضمني في نهاية يوم عصيب ..

الآن أنا من سيحبك ..
أنا من سيعتني بك ..

دائما ما تمنيت أن تكون لي ..
و على هذا الأمل انتظرتك ..
أنت من أرسلته لي السماء ..
لأكون معه للأبد ..

كيف أحبك ..
كيف أجعلك تضحك ..
ذلك فقط ما سيشغل بالي ..
و سأشتاق إليك ..
(كل يوم) ..
و سأعتني فقط بك ..
(فأنت دائما في قلبي) ..
و أعيش من أجل سعادتك ..
أنت وحدك في هذا العالم ..

سأحبك ..
حتى لو تساقطت دموعي ..
سأحبك ..
حتى لو ذهبت و تركتني ..

الوحيد ..
الذي سأبقى معه للأبد ..
الذي أرسلته لي السماء ..
هو أنت ..




وهااااذي ترجمة اغنية ثااااااااااااااااانية للمسلسل




حبَّــات الثــلج




عندما ظهر ظلك أمامي ..
تبعته ..
و بدون أن أشعر ..
وجدتني أمشي بجانبك وسط الظلام ..
بينما تشابكت أيدينا ..
إلى ما لا نهاية ..

مجرد بقائنا معا ..
يجعلني أرغب بالبكاء ..

الهواء يزداد برودة ..
و الشتاء يصبح أقرب ..
و شيئا فشيئا ..
بينما نحن على هذا الطريق ..
يأتي الوقت ..
الذي أضطر فيه لتركك ..

بينما أراقب الآن تساقط الثلج لهذا العام ..
في هذه اللحظة التي نتقاسمها معا ..
أريد أن أعطيك كل حياتي ..
ترى هل تشعر بما في قلبي؟

لم أكن بهذا الضعف من قبل ..
هكذا هو حبي لك ..
لكن ذلك هو كل ما يستطيعه قلبي ..

لو كان وجودي بجانبك ..
سيكلفني كل شيء ..
سأقوم بذلك مهما كان الثمن ..
نعم أنا واثق ..

حتى لو كان لقاؤنا ..
أملا بعيد المنال ..
سأظل أحبك ..
و أصلي دائما من أجلك ..

عندما تحرك الرياح نافذتي بشدة ..
و حتى عندما يزداد الليل ظلمة ..
سأمحو كل ذكرياتك المؤلمة ..
بتلك الإبتسامة المشرقة ..

و حبات الثلج البيضاء تلك ..
تتساقط بدون نهاية ..
و بدون أن أشعر ..
يصبح الطريق الذي كنا نمشي فيه ..
مشرقا بضوء لامع ..

ترى هل أهدرت حياتي ..
من أجل شخص آخر ..
رغبتي في فعل كل شيء لك ..
علمتني أن هذا هو الحب ..

لو فقط أعرف أين تكون ..
كنت سأصبح نجما في سماء الشتاء ..
تشع من أجلك ..

حتى في الأيام التي فيها تضحك ..
و الليالي الحزينة التي فيها تختنق من البكاء ..
متى ما يكون ذلك ..
سأكون بجانبك دائما ..

بينما أراقب الآن تساقط الثلج لهذا العام ..
في هذه اللحظة التي نتقاسمها معا ..
أريد أن أعطيك كل حياتي ..
ترى هل تشعر بما في قلبي؟

لا تبكي ..
انظر إلي ..
كل ما أريده هو أن أكون بجانبك ..
لن أتركك أبدا هذه المرة ..

مع حبات الثلج التي ملأت الطريق ..
و تساقطت علينا بلا نهاية ..
شيئا فشيئا ..
ترتسم الذكريات الصغيرة داخل قلبينا ..

دائما بجانبي ..
أنت هناك ..







كل الشكرررر
للمترجمة منى


هناك تعليق واحد: